شاشة وميكروفون

احتفالية كبرى فى الذكرى الـ12 للقارئ الأسطورى محمد الليثى

إذاعة القرآن تحيي ذكراه بتلاوات جماهيرية

كتب- محمد الساعاتى

احتفلت أسرة القارئ الإذاعى الكبير الشيخ محمد اليثى بمناسية حلول ذكرى رحيله الـ 12وسط حضور مكثف من قراء القرآن الكريم وعشاقه ومحبى سماع صوته العذب.

قال الشيخ محمد محمد الليثى نجل القارئ الراحل لـ”عقيدتى”: إنه رغم مرور هذه السنوات إلا أن الوفاء مازال ساريا من السادة القراء الذين يحرصون فى الخامس من مارس كل عام على الحضور لقراءة الفاتحة إلى روح والدى رحمه الله.

من جانبه قال على بدى من محبى الشيخ الليثى: رحم الله الشيخ محمد الليثى الذى يستحق أن يطلق عليه لقب الأسطورة نظرا لعذوبة صوته ودقة الأداء والتمكن في التلوين النغمى، ووجه الإبن محمد الليثى لأصحاب الفضل من المحبين والعاشقين للشيخ الليثى وخص منهم قراء القرآن والمحافظين على تراث والده أمثال مؤمن أنيس الفكهانى وعلى بدوى وناصر صلاح.

وناشد الإذاعة المصرية والتليفزيون العربى تقديم المزيد من تسجيلات والده على مدار العام.

وقال د. حسن سليمان رئيس شبكة القرآن الكريم لـ”عقيدتى”: إن شبكة القرآن تحرص على تكريم السادة قراء القرآن الكريم والمبتهلين ومن قبلهما السادة العلماء وذلك اعترافا منا بدورهم المؤثر فى دنيا الإسلام ، ولأن الشيخ محمد الليثى  أحد أعلام قراء القرآن فى مصر والعالم لذا تقوم إذاعة القرآن بتقديم تلاواته وإبدعاته على  مدار الـ24 ساعة القادمة إن شاء الله مثل قرآن جماهيرى – حفلة – فى الثامنة صباحا وقرآن السهرة فى المساء إن شاء الله.

عقيدتى تكرم المرحوم الشيخ محمد الليثى فى ذكرى رحيله الـ12 وتقدم لقرائها وعشاق سماع صوت الشيخ محمد الليثى العذب هذه التلاوة النادرة ونتمنى لحضراتكم قضاء وقت ممتع كله النفع مع كلمات الله المباركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات