sliderالفن رسالةعقيدتىTV

فيديو.. أكرم حسني يثير غضب المنشدين والنقيب يرد بقوة

التهامي: مدح سيدنا النبي له احترامه ولا يجوز التجرؤ عليه بالسخرية والابتذال

منى الصاوى

ثورة عارمة اجتاحت وسط الإنشاد الديني وأثارت استياء مريدي الطرق الصوفية، بعدما تداول نشطاء الفيس بوك فيديو للممثل الشاب أكرم حسني في حلقة من حلقات مسلسل “الوصية “،.

الزي الصعيدى

الشيخ محمود التهامى

ظهر حسني في أغنيته وهو يرتدي الجلباب والعمامة ” الزي الصعيدي”، وخلفه رجال يرتدون نفس الزي، ساخرًا من الأناشيد الدينية والابتهالات والتواشيح التي يشدوها كبار المشايخ، وحملت كلمات الأغنية ألفاظ بذيئة، حيث قال ” تمادى كرشي في الدلدلة، وبدأ يعوق تحركي، والشكل أصبح مزري ومهزلة يزداد منه التحرُجِ، عذرًا يا طبيب السمنة فقد حاولت الالتزام ولكني لم أستطع، فالكرش تدلدل مني حتى طال ركبتي”، مستخدمًا نفس الألحان والتوزيع للابتهالات الدينية، كما ظهر بجواره رجل يدور بالتنورة.

سفاهة

قال الشيخ محمود التهامي، نقيب المنشدين والمبتهلين، أن ما قدمه أكرم حسني في أغنيته ما هو إلا سفاهة وانحطاط أخلاقي، مضيفًا أن ما فعله يعد تشويهًا للتراث والتاريخ.

وأعرب التهامي عن استيائه الشديد قائلًا: هناك تجرؤ واضح وبَيِن من قبل حسني علي مشايخ الإنشاد الديني، لافتًا أن مدح سيدنا النبي له احترامه ولا يجوز التجرؤ عليه بالسخرية والابتذال.

وطالب التهامي بضرورة مقاطعة القنوات العارضة لهذا المسلسل ومقاضاه القائمين على العمل، مع الاعتذار وحذف هذا المشهد من المسلسل وعدم عرضه مرة أخرى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات