sliderالأخبار

30 إماما يشاركون في فعاليات الحوار عن الارهاب بمكتبة الإسكندرية

بتكليف من الشيخ أحمد تركى مدير عام التدريب

تحت رعاية وزير الأوقاف وبالتعاون بين وزارة الأوقاف ( الإدارة العامة للتدريب ) ومكتبة الاسكندرية، وتنفيذا لخطة تدريب وتثقيف أئمة المساجد وإدماجهم مع الشباب والمثقفين والنخبة المصرية فى مكافحة جذور التطرّف والارهاب.

كلّف فضيلة الشيخ أحمد تركى مدير عام التدريب بوزارة الأوقاف عدد 30 من السادة الأئمة لحضور فعاليات الحوار والمناقشة فى مقر مكتبة الاسكندرية عن التعصب والارهاب والتطرف بمشاركة عدد من الشباب وعدد من المثقفين والنخبة المصرية ، وأيضاً التعرف المكتبة ودورها الثقافى والتاريخى .

وتم اختيار الأئمة بتنوع مقصوده تناقل الخبرات بين أجيال الأئمة فقد حضر اللقاء عدد من المتدربين بالدورة التأهيلية رقم ( 75) ( أئمة جدد) من عدة محافظات.

وحضر اللقاء عدد من السادة الأئمة القدامى والمؤثرين على المستوى الدعوى أو على مستوى السوشيال ميديا. على رأسهم فضيلة الشيخ عبدالخالق صلاح امام مسجد الفتح برمسيس والشيخ محمد مبروك والشيخ احمد البهى إمام مسجد السيدة زينب.

وعدد من أئمة محافظة الاسكندرية.

كانت هذه الفعالية على هامش انطلاق المؤتمر الدولى الرابع لمكتبة الاسكندرية حول الادب والفن فى مواجهة التطرّف والذى سينطلق غدا الاحد 28 يناير 2018 بافتتاحية من الساعة الرابعة مساء وينتهى يوم 30 يناير

وسيقوم الشيخ احمد تركى بعد افتتاح الدورة التدريبية رقم 76 لمجموعة جديدة من السادة الأئمة صباح الاحد 28 يناير بالانطلاق الى مكتبة الاسكندرية وحضور فعاليات الموتمر وترأس وفد وزارة الاوقاف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق