sliderندوات

وكيل اللجنة الدينية: شكرا للرئيس على استقرار الوضع الأمنى

الخرباوى: تنظيم الإخوان يسعى لإشاعة حالة من اليأس

البحيرة:  محمد لملوم

أكد الدكتور عمر حمروش، عضو مجلس النواب ووكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب، على أن “نعمة الأمن لم يشعر بها إلا من فقدها فلننظر إلى الدول المجاورة ونشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على استقرار الوضع الأمني الذي تشهده مصر حاليًا”.

وأضاف حمروش أن مصر أصبحت تحتل المركز الأول على مستوى العالم في القضاء على “فيروس C”،بالاضاف الى وصول الكهرباء في مصر الى 6 آلاف ميجاوات اليوم أصبح لدينا فائض 3 آلاف ميجاوات، وذلك بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بدوره الريادي والقيادي العربى والاقليمي فى عودة مصر بجميع المحافل الدولية، ما أدى إلى رفع رأس مصر والمصريين في عنان السماء.

وطالب وكيل اللجنة الدينية بمجلس النواب أهالي مركز ايتاي البارود مسقط رأسه بعمل ملحمة قوية والخروج الى صناديق الاقتراع لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية من اجل الاستقرار ومواصلة مسيرة التنمية.

ومن جانبه أكد ثروت الخرباوي المفكر السياسي ، أن تنظيم الإخوان في الخارج والداخل يسعى لإشاعة حالة من اليأس وتشوية صورة النظام وصورة الدولة والرئيس عبدالفتاح السيسي لإبعاد المواطنين عن النزول لانتخابات الرئاسة، مشيرا أن اللجان الإلكترونية التابعة لتنظيم الدولي لجماعة الإخوان تعمل علي نشر الأكاذيب و المعلومات المغلوطة لدعوة الشعب المصري إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية ودعوة الشعب إلى السلبية في الانتخابات من خلال اللعب على الأزمات المتواجدة في الشارع المصري .

وأكد الخرباوي، أن أصحاب عبارات علي القدس رايحين شهداء بالملايين، واصفا اياهم بالكدابين و المنافقين ، متسائلا أين هؤلاء من قضية القدس الآن  .

وأوضح المفكر السياسي، أن الإخوان تعمل علي التشكيك في الإنجازات التي تحدث علي أرض الواقع من خلال اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الموالية للتنظيم الدولي التي تبث من تركيا و قطر.

وشدد الخروباي، في كلمته علي أن مصر تخوض معركة شرسة تهدف لهدم الدولة المصرية و تقسيمها لدويلات تنفيذا للمخطط الغربي، موضحا أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية و التصويت للرئيس عبد الفتاح هو دعم لمصر لمواصلة الطريق في بناء المشروعات التنموية لإعادة مصر مرة أخري لمكانتها بين دول العالم.

وأضاف الخرباوي، أن المصريين هم أصحاب القرار في اختيار رئيسهم بالانتخابات الرئاسية المقبلة، موضحا أن مصر تحتاج دعم كل المصريين والوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، بمدينة إيتاى البارود بمحافظة البحيرة،بحضور رضا نسيم المنسق العام للحملة ومحمد وهبة الله نقيب الفلاحين والدكتور عمر حمروش وأشرف رحيم أعضاء مجلس النواب واشرف مبروك الكحكى منسق الحملة بإيتاى البارود.

خلال المؤتمر الجماهيرى
خلال المؤتمر الجماهيرى

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات