sliderالفن رسالة

نقيب المنشدين في ساقية الصاوى

يقدم مختارات من أشهر المدائح والتواشيح والابتهالات الدينية

عشاق الإنشاد الدينى على موعد يوم 16 مارس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء مع ليلة من ليالى المديح النبوى الأصيل حيث يحيي الشيخ محمود التهامي ليلة من ليالى الإنشاد الدينى على مسرح قاعة الحكمه، بساقية الصاوى، ويقدم الشيخ محمود التهامي مختارات من أشهر المدائح والتواشيح والابتهالات الدينية.

والشيخ محمود التهامي نشأ وتربي في عائلة دينية معروفة بالصعيد، أسس مدرسة الإنشاد الديني والذي تخرج منها أكثر من 500 منشد حتي الأن، أحيا الشيخ محمود التهامي العديد من الحفلات في الدول العربية والأوربية والأسيوية والإفريقية، وله اكثر من 270 قصيدة، كما حصل على العديد من التكريمات

حصل علي لقب سفير الثقافة في الوطن العربي من الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بفرنسا، وأختير كأفضل شخصية عربية مؤثرة لعام 2016 ضمن تكريم أفضل 100 شخصية إنسانية ,وبتوقيع من هيئة كبار التنمية البشرية واعتماد كلا من مركز دريم للتدريب، جامعة بحر العلوم، مؤسسة البشرية من أجل السلامن المجلس العالمي للتمكين والتطوير المؤسسي، أكاديمية شمس الدولية.

كرم من الإتحاد العالمي لتقنيات الطب الأصيل والتنمية البشرية بتركيا وذلك لجهودة المبذولة المميزة في المديح والانشاد الديني.

وحاصل على درجة الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الألماني الدولي بصيدا. .لبنان .. كتقدير رفيع المستوى لما بذلة من نشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات