sliderالأخبار

نقابة القراء تتوعد قارئ “ملاكى يوم الدين” في الفاتحة

المقصلة في انتظاره

كتب ­ محمد الساعاتى

قرر مجلس نقابة محفظى وقراء القرآن الكريم برئاسة الشيخ محمد محمود الطبلاوى ـ نقيب القراء ـ استدعاء العديد من قراء القرآن المخالفين لأحكام القرآن الكريم فى الحفلات والسهرات الذين يزاولون مهنة القراءة دون تصريح.

قال الشيخ محمد حشاد نائب النقيب شيخ عموم المقارئ المصرية: شهدت جلسة النقابة التى عقدت يوم السبت الماضى انتفاضة من جميع الحضور وضد هؤلاء القراء الذين لا يراعون الله تعالى فى تلاواتهم ولا فى أحكام التلاوة حيث لا يلتزمون بها ولا بقواعد التجويد والحفظ.

الشيخ محمود الطبلاوى
الشيخ محمود الطبلاوى

وطالب الشيخ محمد محمود الطبلاوى نقيب القراء بضرورة التسجيل لبعض القراء المخالفين الذين حدد المجلس أسماءهم وذلك للتحقيق معهم وفصلهم فى حال إدانتهم، كما شدد الشيخ محمود الخشت الأمين العام على ضرورة تفعيل دور الضبطية القضائية ضد كل من تسول له نفسه أن يتحايل على كلام الله عز وجل.

وقال الشيخ طه النعمانى: حصلنا على تسجيلات للمخالفين بالصوت والصورة ˜فيديوŒ، وقال الشيخ صديق محمود المنشاوى أمين الصندوق: هذا الأمر أصبح يمثل صراعا لجميع أعضاء النقابة خاصة حين علمت من فضيلة الشيخ محمود الخشت أن أحد القراء يقول وهو يقرأ سورة الفاتحة” ˜ملاكىŒ يوم الدين” مما استدعى الشيخ الطبلاوى أن يقول بأعلى صوت “هاتوه بسرعة المقصلة فى انتظاره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق