sliderالأخبار

مرصد الإفتاء: تحريض “الظواهري” ضد مصر.. يعكس نجاح العمليات العسكرية

في رسالته الأخيرة للجماعات الإرهابية

كشف مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية عن أن الرسالة التحريضية التي أطلقها “أيمن الظواهري” زعيم تنظيم القاعدة والتي يحرض فيها الجماعات والتنظيمات الإرهابية ضد الدولة المصرية تعكس نجاح العمليات العسكرية الشاملة “سيناء 2018” التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة لاجتثاث جذور الجماعات والتنظيمات الإرهابية والقضاء عليها.

وبدأ “الظواهري” في رسالته المسجلة صوت فقط، والتي بدأت بكلمة “لا نسمح بالموسيقى في إصداراتنا” وحملت عنوان ” رسالة لأمة منتصرة.. بشرى لأهلنا في مصر “، لتحريض الجماعات والتنظيمات الإرهابية ضد مصر خاصة بعد النجاحات الهائلة للعملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018”.

وأوضح مرصد الإفتاء في بيانه الذي أصدره اليوم الجمعة أن هذه الرسالة تعكس نجاح القوات المسلحة والشرطة في توجيه ضربات موجعة للجماعات والتنظيمات الإرهابية من خلال العملية العسكرية الشاملة ” سيناء 2018″ ما دفع “الظواهري” لإصدار هذه الرسالة في محاولة بائسة منه لرفع معنويات الجماعات والتنظيمات الإرهابية التي أصبحت في الحضيض بسبب نجاح العملية العسكرية الشاملة ” سيناء 2018”.

وأشاد مرصد الإفتاء بالنجاح الكبير الذي تحققه العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018” في توجيه ضربات موجعة للجماعات الإرهابية في جميع المحاور التي تشملها العمليات العسكرية.

ودعا مرصد الإفتاء جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والوقوف خلف القوات المسلحة والشرطة ودعمهما بكل قوة في حربهما الشاملة ضد الجماعات والتنظيمات الإرهابية لاستئصال جذورها الشيطانية من مختلف ربوع وطننا الغالي مصر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

pmclips.com
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات