sliderالمرأة

فيديو.. منى أبو شنب: الـ”فيس” سبب رئيسى للخيانة ويجب مراقبته

تعدد الزوجات حق للرجل وقائمة المنقولات كارثة كبيرة

كتب- إسلام أبو العطا

قالت الاعلامية منى أبو شنب مؤسسة مبادرة تعدد الزوجات في مصر والوطن العربى إن مواقع التواصل الاجتماعى تسببت في إرتفاع نسب الخيانة الزوجية وكانت سببا مباشرا في عدد كبير من الانحرافات الأخلاقية، ودعت إلى فرض رقابة صارمة على هذه المواقع مبينة أن نسب الطلاق ارتفعت إلى 40% بسبب هذه المواقع، كما أن الأمهات أصبحن منشغلات بهذه المواقع عن رعاية أولادهن.

ودعت أبو شنب في تصريحات خاصة لـ”عقيدتى” الرجال إلى تشديد رقابتهم على زوجاتهم مطالبة الرجال الذين يضطرون إلى السفر للخارج إلى اصطحاب زوجاتهم وعدم تركهم مؤكدة أن سفر الرجال للخارج من أحد أهم أسباب ارتفاع نسب الخيانة الزوجية.

ودعت منى أبو شنب إلى تغيير قوانين الرؤية موضحة أنها ظالمة للرجل وتتسبب في حرمانه من رؤية أولاده وهناك ملايين الرجال يعيشون في حرمان كامل من رؤية أولادهم بسبب تعنت الأمهات، كما انتقدت في الوقت ذاته السماح للزوجة بالسفر دون موافقة الزوج.

وعن مبادرة تعدد الزوجات التي أطلقتها قالت إن الرجل قادر على العدل بين زوجتين ولكن المشكلة تكمن في الزوجة الأولى التي تثير المشكلات حول الرجل الذي يتزوج عليها وتكون الزوجة الثانية هي الضحية دائما، وكل هذا نابع لعدم وجود ثقافة التعدد لدي المجتمع المصرى.

ووجهت نقدا لاذعا لقائمة المنقولات مؤكدة أنها كارثة كبرى ودعت الرجال إلى عدم التوقيع عليها.

شاهد الفيديو:

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

pmclips.com
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات