sliderالأخبار

ضياء رشوان يتدخل لدى الطيب لإنقاذ الخطيب

قيادات صحفية تلجأ لشقيق الإمام الأكبر لإنهاء الأزمة

إيهاب نافع

في تدخل جديد لحل ازمة أحمد الخطيب ، الصادر ضده حكما نهائيا بالحبس 4 سنوات ، زار ضياء رشوان ، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ، اليوم ، مشيخة الأزهر ، والتقى بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ، في حضور مستشاريه ، الدكتور عبدالدايم نصير ، والمستشار محمد عبدالسلام .

من جهتها أعلنت مشيخة الأزهر في بيانها عن الزيارة أن فضيلة الإمام الأكبر أشاد بالهيئة العامة للاستعلامات ودورها في إبراز صورة  مصر في الخارج، ودورها في محاربة الإرهاب، مرحبًا بالتعاون بين الأزهر الشريف والهيئة في مجال تبادل المعلومات ورصد الأفكار المتطرفة على شبكة الإنترنت.

من جانبه أعرب الأستاذ ضياء رشوان عن تقديره للأزهر الشريف وجهود فضيلة الإمام الأكبر في نشر السلام وثقافة التسامح والحوار والتعايش، مضيفًا أنه يتطلع إلى مزيدٍ من التعاون مع الأزهر الشريف، من خلال مرصد الأزهر باللغات الأجنبية لمواجهة الإرهاب، والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، مشيدًا بما يقوم به المرصد من رصدٍ دقيقٍ لما تبثه التنظيمات المتطرفة على شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بعدة لغات، والرد عليها لحماية الشباب من الانجرار للفكر الإرهابي.

على جانب متصل علمت “عقيدتي” أن حل أزمة الخطيب مع شيخ الأزهر أخذا بعدا جديدا حيث لجأت قيادات من الجماعه الصحفية من أصول صعيدية للشيخ محمد الطيب ، الشقيق الأكبر لشيخ الأزهر لإنهاء الأزمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

pmclips.com
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات