sliderالأخبار

صور.. دورة تدريبية لأئمة الأوقاف عن حروب الجيل الرابع والخامس

د مختار جمعة: لرفع المستوى الثقافي للأئمة وإعدادهم إعدادا علميا وفكريا

كتب – إبراهيم نصر:

افتتح فضيلة الشيخ أحمد تركى مدير عام المراكز التدريبية بوزارة الأوقاف دورة حروب الجيل الرابع والأمن القومى، ومفاهيم وتحديات الأمن القومى بحضور فضيلة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الدينى نائبا عن وزير الاوقاف وبحضور أكثر من مائتين وعشرين إماما وست عشرة واعظة.

وبعد الافتتاح. تلقى السادة المتدربون ورشة عمل ادارية فى التنمية البشرية للدكتور فتحى عبدالستار ( مستشار فى التدريب الادارى ) ، ومحاضرة عن مخططات التقسيم القاها لواء د طلعت موسى مستشار الاستراتيجية بأكاديمية ناصر العسكر ية.

تستمر الدورة التي تعقد بمركز التدريب الرئيسي بمسجد النور بالعباسية على مدار خمسة أيام متتابعة بواقع ٢٥ ساعة تدريبية، و ١٠ ساعات ورش عمل يحاضر فيها أساتذة وخبراء متخصصون في هذا المجال.

صرح بذلك د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، موضحا أن هذه الدورة تأتى في إطار اهتمام الوزارة برفع المستوى الثقافي للسادة الأئمة وإعدادهم إعدادا علميا وفكريا وثقافيا متميزا، يواكب طبيعة العصر وتحدياته، وذلك في إطار الخطة التدريبية المتكاملة لمنح زمالة الأوقاف المصرية لمن يجتاز مجموعة الدورات المتخصصة التي تعقدها الوزارة للأئمة المتميزين، التي بدأت بدورة المفاهيم العامة، ثم دورة المواريث التي تم الامتحان فيها أمس السبت ٣ / ٢ /٢٠١٨ م.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق