sliderالأخبار

د. الزهراني: كتاب “السيرة النبوية في دقائق”.. هدية لقراء “عقيدتى”

سعد سليم: نُسخِّر إمكاناتنا لخدمة السيرة

كتب- إيهاب نافع

أكد الكاتب الصحفي سعد سليم- رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر- على الدعم الكامل من قبل مؤسسة دار التحرير لمشروع السلام عليك أيها النبي، الذي يخدم السيرة النبوية بأفضل الوسائل العصرية، وأننا نتشرف بطباعة كتب المشروع، بسعر تكلفتها، لو طُلب منا ذلك، والتعاون مع المشروع في أي إطار يتطلب تعاونا يجمعنا لخدمة السيرة النبوية المشرفة والدعوة الإسلامية.

جاء ذلك خلال استقباله للدكتور ناصر الزهراني- مؤسس مشروع السلام عليك أيها النبي- والذي أكد من جانبه على استعداده للتعاون الكامل مع دار التحرير وجريدة عقيدتي في خدمة كافة قضايا السيرة النبوية، معلنا إهداء قراء عقيدتي 7 آلاف نسخة من كتاب “السيرة النبوية في دقائق” كبداية لتعاون يجمع المؤسّستين .

ووجَّه د. الزهراني، الدعوة لرئيس المؤسسة ولأسرة تحرير عقيدتي بزيارة المشروع في معرض الكتاب، وكذلك زيارة مقره الرئيسي بمكة المكرمة.

من جانبه رحب الكاتب الصحفي محمد الأبنودي- رئيس التحرير- بالدكتور الزهراني، مشددا على ترحيبه الكبير بالتعاون مع مشروع السلام عليك أيها النبي.

وفي اليوم التالي للزيارة توجّه الكاتب الصحفي سعد سليم، يرافقه كل من الزملاء محمد الأبنودي، وإبراهيم نصر وموسى حال وإيهاب نافع، لزيارة مقر معرض السلام عليك أيها النبي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث أبدوا إعجابهم الشديد بالمشروع.

غلاف الكتاب
غلاف الكتاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق