sliderالأخبار

دخول معرض الكتاب مجانا للأطفال وأسر الشهداء

خصومات تصل إلى 40% على مطبوعات هيئة الكتاب

كتبت: منى الصاوى

قال الدكتور هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة للكتاب، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 49 سيحتفي بأسر الشهداء، مضيفًا أنهم سيحلون ضيوفًا على المعرض، وعلى كل أجنحته، خاصة مخيم الأطفال الذي أعد برنامجًا حافلا بالعديد من الفعاليات والمسابقات والمهرجانات ولعب الأطفال.

صرح “الحاج على”، أن دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب سيكون مجانا لأسر الشهداء، لافتًا إلي أنه سيسمح بدخول الأطفال حتى 12 سنة مجانًا، مشيرا إلى أنه لأول مرة هذا العام يضم المعرض مخيم خاص بكتب الأطفال على مساحة 2000 متر.

وأوضح أنه سيتم تنظيم أنشطة خاصة بالطفل تتضمن ندوات وورش فنية ورسم وحكى وتعليم اللغة الهيروغليفية وغيرها، بالإضافة إلى مشاركة وزارة الشباب والرياضة والمدارس بالأنشطة المختلفة.

‎ يذكر أن هيئة الكتاب قررت تعميم الخصم المقرر على إصداراتها أثناء فترة انعقاد الدورة الـ 49 للمعرض، ليشمل أيضا جميع منافذ بيع الهيئة بمختلف أنحاء الجمهورية، والذي قد يصل إلى 30% أو%40

وتحل الجزائر ضيف شرف المعرض هذا العام والمقرر عقده في الفترة من 27 يناير الجاري إلى 10 فبراير القادم، تحت شعار القوى الناعمة.. كيف؟، وبمشاركة 27 دولة بينهم 15 دولة عربية، 10 دول أجنبية ودولتين أفريقيتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

pmclips.com
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات