sliderالأخبار

جهاز تنمية المشروعات يساهم في تمويل مشروعات للشباب

توفر المئات من فرص العمل الدائمة

كتبت – خلود حسن:

أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أنه تم التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة للبدء في تنفيذ بروتوكول التعاون الخاص بتطوير الخدمات الرياضية بمراكز الشباب حيث سيقوم جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بإتاحة تمويل للشباب لإقامة بعض المشروعات الصغيرة بنظام الامتياز التجاري داخل مراكز الشباب بكافة محافظات الجمهورية.

وأكدت أنه سيتم اقامة هذه المشروعات من خلال منح تمويل لشاب أو مجموعة من الشباب لتطوير أو إنشاء بعض الخدمات و الأنشطة الرياضية بمراكز الشباب مثل ملعب خماسي أو حمام السباحة أو الجيم وتشغيله من خلال عقد حق انتفاع وذلك بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وتحت إشرافها.

جاء ذلك ضمن فاعليات توقيع بروتوكول تطوير مراكز الشباب والذي شهده السيد رئيس الوزراء وقام بتوقيعه وزير الشباب والرياضة مع الرئيس التنفيذي للجهاز, وصرحت  أن هذا البروتوكول سيعمل على توفير خدمات رياضية متطورة لكافة الشباب والمواطنين المشاركين في مراكز الشباب بمختلف المحافظات. وفي نفس الوقت سيمول مشروعات عديدة توفر المئات من فرص العمل الدائمة.

واختتمت نيفين تصريحاتها بالتأكيد على أن جهاز تنمية المشروعات فخور بمشاركته في العديد من المبادرات القومية والوطنية بهدف التوسع في تمويل المشروعات الصغيرة للشباب والاستعانة بهذا القطاع التنموي الهام في دفع عجلة الاقتصاد الوطني وأكدت على حرص المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة ورئيس مجلس إدارة الجهاز على معادلة التنمية المستدامة من خلال تمويل مشروعات صغيرة تتكامل مع خدمات الدولة وتغطي احتياجات المواطنين.

بعد توقيع البروتوكول
بعد توقيع البروتوكول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

pmclips.com
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات