sliderالأخبار

تعديلات في جدول إمتحانات الثانوية الأزهرية.. النهائي الأسبوع المقبل

رئيس إمتحانات الأزهر لـ "عقيدتي: البوكلت التجريبى أول ابريل

كشف محمد عبد الرحيم رئيس الإدارة المركزية لإمتحانات الأزهر أنه تقرر تعديل جدول إمتحانات الثانوية الأزهرية إستجابة لآراء الطلاب التي رصدتها بوابة الأزهر الإلكترونية،  على أن يوزع الجدول النهائي علي المناطق بداية من الأسبوع المقبل.

وأوضح  أنه تقرر مراعاة وضع المواد التي تمثل صعوبة علي الطالب منفردة في يوم واحد، أما المواد الشرعية والعربية فيكون معها فرع من الرياضيات أو مادة علمية  نظرا لسهولة تلك المواد.

وأضاف عبد الرحيم  فى تصريحات خاصة لـ” عقيدتي” أنه تقرر أن تبدأ امتحانات البوكليت التجريبى فى أول أسبوع من شهر أبريل المقبل ويتم طرحها علي بوابة الأزهر الإلكترونية.

وأبدى عدد كبير من الطلاب من خلال تعليقاتهم على بوابة الأزهر استيائهم من الجدول المقرر تعديله، نظرا لوجود مادتين فى اليوم، مطالبين بأن تكون مادة واحدة فى اليوم بينما طالب طلاب القسم العلمى أن تكون المواد العلمية فى يوم بمفردها.

وتبدأ الامتحانات يوم 30 مايو وتنتهى فى آخر أسبوع من شهر يونيو، وتكون إمتحانات القسم العلمى الأربعاء الموافق  30 من مايو 2018 بمادتى الفقه والميكانيكا، على أن تنتهى الإمتحانات في نهاية شهر يونيو بمادتي الصرف والتوحيد.

وتبدأَ امتحانات القسم الأدبى يوم الخميس الموافق 31 من مايو المقبل بمادتى الفقه والمنطق الحديث على أنْ تنتهى  فى نهاية  شهر يونيو بمادتى الصرف والإنشاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات