sliderالأخبار

تجارة الأزهر تدعو الشباب للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية

لرد الجميل للرئيس السيسيى صاحب الانجازات التي لا تعد ولا تحصى

كتبت: مروة غانم

نظمت كلية التجارة بنين بجامعة الأزهر اليوم الأربعاء ندوة تحت عنوان “أهمية المشاركة الشبابية فى العملية الانتخابية” من أجل حث الشباب على أن يكون أكثر إيجابية وينزل لصناديق الانتخاب ويشارك برأيه فى  الانتخابات الرئاسية القادمة لغلق الأبواب أمام كل من يتصيدون لمصر وينتظرون خلو لجان الانتخاب من الناخبين.

أكد الدكتور محمد يونس عبد الحليم عميد الكلية على أن مصر مستهدفة ولما لا وهي بلد عظيمة فهى البلد التى ولد فيها نبى وتربى واشتد عوده وكلم الله تعالى من على جبلها هو نبى الله موسى عليه السلام، كما أنها البلد الذى  حكمه نبى الله يوسف وكان قائما على خزائن الأرض وهى أيضا البلد الذى تزوج منها نبى الله ابراهيم وأنجب ولده إسماعيل كما أنها البلد الذى امتدحه نبينا صلى الله عليه وسلم وتزوج منه زوجته مارية القبطية وانحب ولده إبراهيم.

وأضاف عميد كلية تجارة :إذا عددنا إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى سنجدها لا تعد ولا تحصى فى كل المجالات الاقتصادية والزراعية ومجال النقل والمواصلات والإسكان ومجال والأنفاق.

وأكد على أنه لا توجد دولة فى العالم نهضت وتقدمت دون علم فالعلم هو قاطرة التنوير لكننا نريد تفعيل منظومة القيم والأخلاق.

وأشار الدكتور مرعى خليفة رئيس جمعية من أجل مصر إلى أن أكبر إنجاز يحسب للرئيس هو الاستقرار الأمنى الذى تفتقده دول كثيرة.

أما الدكتور طارق شمس الدين وكيل كلية التجارة فقال :نريد أن نرد الجميل لشهداء ثورة يناير وشهداء الجيش والشرطة الذين يتساقطون يوميا من أجل الحفاظ على مصر.

وأضاف: كل صوت انتخابى بمثابة رصاصة توجه ضد المتآمرين والخونة ومن يريدون إسقاط البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات