sliderالأخبار

“العالمى للصوفية”.. يدعم السيسى.. بمؤتمر حاشد

بحضور عدد كبير من القيادات الدينية والسياسية

كتب- مصطفى ياسين:

ينظم الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، ومشيخة الطريقة العزمية، بالتعاون مع الرابطة المصرية (مسلمون ومسيحيون لبناء مصر) مساء اليوم الخميس 29 جماد أول 1439هـ- الموافق 15 فبراير الجارى، بالقاعة الكبرى بمقر مشيخة الطريقة العزمية بالقاهرة، مؤتمرا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسة ثانية.

أكد السيد علاء أبو العزائم- رئيس الاتحاد، شيخ العزمية- أن انتخاب الرئيس السيسى لقترة ثانية تفرضه الظروف التى تعيشها مصر من قفزات تنموية فى كافة المجالات الزراعية والإسكانية والأمنية والعسكرية، مما يفرض على الشعب منحه فرصة استكمال ما بدأه، لأن عدم انتخابه واختيار غيره يعنى محو كل ما بُذل على مدى السنوات الماضية والبدء من جديد! مشيرا إلى أن السيسى استطاع فى الفترة الماضية إعادة بناء قدرات الجيش المصرى بما يؤهّله لإعاد مصر إلى مكانتها وريادتها المحلية والإقليمية والدولية، وسط الظروف والتحديات التى تواجه العالم العربى والإسلامى والمنطقة بأسرها.

وقال د. عبدالحليم العزمى- أمين عام الاتحاد-: يحضر المؤتمر عدد كبير من القيادات الدينية والسياسية والفكرية، على رأسهم الشيخ محمود عاشور- وكيل الأزهر الأسبق- والشيخ عمر البسطويسى- وكيل وزارة بالأزهر سابقا- د. عمار على حسن، وعدد من مشايخ الطرق الصوفية، والمفكرين المسيحيين المُمثلين للرابطة المصرية.

من ناحية أخرى، يواصل د. العزمى شرح سيرة أهل البيت فى الليلة المحمدية رقم 114 مساء الجمعة، متحدثا عن الإمام الحسين رضى الله عنه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

pmclips.com
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات