sliderرسالة من داعيةرمضان

لا خير دون عمل

بقلم الداعية: فاطمة موسي

هذه الكلمة هي مستقبل وطن وخارطة طريق للنهوض بأي أمة.

قالها سيدى الرئيس عبد الفتاح السيسي ليقرر الخط الذى يجب أن يسلكه الشعب المصري قاطبة للوصول بمصرنا الحبيبة إلى أفضل الأحوال فلن تقف مصر إلا بسواعد أبنائها وتكاتفهم وثقتهم في القيادة الحكيمة.

درس هام

فقد أعطى السيد الرئيس درسا هاما لكل من يعمل بمجال الدعوة الإسلامية  فقد استلهم من هذه المناسبة العظيمة وهى ليلة القدر أن الله لا يجازى بغير عمل فبالرغم من أن هذه الليلة كثيرة الخيرات والرحمات والمغفرات إلا أن الله اشترط العمل في هذه الليالي لنيل الثواب فإن الله يعطى لكل أمة الدستور التي يجب أن تطبقه أي أمة للتقدم وهو ( لا خير بدون عمل ) فقد ربط السيد الرئيس بين المناسبة الدينية والواقع الحياتي الذى نعيش فيه وأصبح قدوة للداعية الذى يجب أن يطابق قوله فعله.

ثانية واحدة

فان السيد الرئيس من لحظة تقلده الحكم لم يهدر ثانية واحدة بدون عمل فما فعله في أربع سنوات كان يحتاج مئات السنوات حتى يحدث لكن هى المعجزة  التى تحدث إذا صدقت النوايا وتغلف العمل بالإخلاص فشبكة الطرق التى  أنشأها السيد الرئيس التى رءاها المائة مليون خلال تحركاتهم اليومية وتفريعة قناة السويس وتطوير محطات الكهرباء حتى الوصول  بمصر خالية من فايروس سي فلم يكن يخلو بيتا من مريض بفيرس سى ولذلك لم يخلو بيت إلا واحس بالجهود المبذولة .

تحية للعلماء

وقد توجه السيد الرئيس بالتحية للعلماء المخلصين من رجال الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف، الذين يعملون على تصحيح المفاهيم الخاطئة بشأن الدين الإسلامي السمح، ونهجه الوسطي المعتدل، والتصدي للغلو والتطرف ومواجهة الفكر المنحرف، ويعملون على إعلاء القيم الإنسانية والأخلاقية والمحبة بين الناس جميعًا.

سيدى الرئيس

ونحن مهما قدمنا من كلمات شكر فلن نستطيع أن نوفيك حقك سيدى الرئيس فقد فعلت الكثير من أجل رفعة الوطن  وتشجيع العلماء المخلصين واتاحة الفرصة لهم بنشر تعاليم الدين السمح الحنيف.

وبصورة شخصية اتوجه له بالشكر بسبب اهتمامه بالمرأة المصرية وجعل عام2017 عام المرأة والسعي بخطوات جادة لوصول المرأة المصرية  لأعلى الدرجات.

واتمنى من الله ان يمتعك الله بالصحة والعافية ويسدد خطاك ويجعلك سببا فى صلاح الأمة ووفقك الله لخير العباد والبلاد انه ولى ذلك والقادر عليه.

تحيا مصر. تحيا مصر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات