sliderالأخبار

حلّ مشكلات بنات الأزهر.. بالمدينة الجامعية

بعد زيارة مفاجئة للمحرصاوى:

كتبت- مروة غانم:  

قام د. محمد المحرصاوى- رئيس جامعة الأزهر- بزيارة مفاجئة إلى المدينة الجامعية للبنات للوقوف على مشكلاتهن، واستمع

لهن جيدا، واتخذ العديد من القرارات الإيجابية لحل مشكلات الطالبات وإصلاح ما يمكن إصلاحه، فعادت المياه المقطوعة، وتم

تركيب عدد من كولديرات المياه داخل المدينة للتغلّب على مشكلة المياه، كما تم السماح للطالبات بإدخال ما يردن من

الوجبات بعد تسجيل أسمائهن على بوابة المدينة، كما تم الاتفاق مع شركة لإبادة الحشرات لتتواجد داخل المدينة ورش

الحشرات فى كل مكان للقضاء عليها.

صيانة كهربائية

ليس هذا فحسب، فقد تم عمل صيانة للكهرباء والمراوح داخل الغرف وفى أغلب المبانى، كما تم التشديد على الطالبات بعدم التهاون مع أى عامل يوجِّه لهن إهانة، وطالبهن فى حالة حدوث ذلك بضرورة التوجّه إلى مكتب مديرة المدينة وتحرير شكوى بذلك، وإن لم تتحرك تتم المساءلة من قبل الأعلى منها.

فرحة وإصرار

وعقب زيارة د. المحرصاوى للمدينة الجامعية، عبَّرت الطالبات عن فرحتهن الشديدة بحل مشكلاتهن اللاتى أرَّقتهن كثيرا، وأعربن عن شكرهن لرئيس الجامعة، وأكدن عزمهن التفرّغ للمذاكرة الجيدة لاجتياز الامتحانات دون عراقيل.

سبب الشكاوى

كانت هناك عدة شكاوى من سوء الخدمة المقدَّمة بالمدينة الجامعية، بداية من قطع المياه أغلب ساعات اليوم وعدم السماح للطالبات بإدخال أى وجبات غذائية داخل المدينة والاقتصار على الأكل الذى تقدّمه المدينة الجامعية، رغم تحفّظ الطالبات عليه وعدم رضاهن عنه، ومرورا بإهانة بعض الطالبات من قِبل  بعض المشرفات أو العمال بالمدينة الجامعية!

وتم تصعيد الأمر لنائب رئيس الجامعة د. أشرف البدويهى، الذى قام بالتحقيق فى الموضوع بنفسه وشدَّد على ضرورة احترام الطالبات وعدم السماح لأحد أيًّا كان بإهانتهن، وتصعيد الأمر فى حالة حدوثه وانتهاء بانتشار الحشرات، خاصة الصراصير، فى كل جنبات المدينة حتى وصلت لغرف الطالبات! الأمر الذى أوجد حالة من الغليان داخل مدينة البنات وامتلأت صفحاتهن على شبكات التواصل الاجتماعى بالشكوى من الأوضاع غير الآدمية فى المدينة الجامعية!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات