الأخبار

شكاوى بالجملة فى المدينة الجامعية الأزهرية بـ”رابعة”

د. البدويهى: سأتحقق بنفسى.. والحل فورا

كتبت- مروة غانم:

بالرغم من قيام رئيس جامعة الأزهر د. محمد المحرصاوى، بحل مشكلات مدينة البنات الجامعية المواجهة لكليات فرع البنات، إلا أن الطالبات بمدينة رابعة العدوية يشتكين من الكثير من السلبيات الموجودة داخل المدينة التى لا عِلم لقيادات الجامعة بها، بداية من عدم وجود المياه طوال الوقت وعدم صلاحيتها للشرب مما يضطرهن لشراء مياه للشرب على نفقاتهن الخاصة ووجود كولدير واحد بكل مبنى، مرورا بوقوفهن طوابير طويلة أمام مطاعم الأكل وقت الإفطار ووقت السحور.

سوء التنظيم

ناهيك عن سوء التنظيم من قِبل إدارة المدينة أما عن تعنّت مديرة مدينة رابعة مع الطالبات فحدِّث ولا حرج، كما جاء على لسان بعض طالبات الفرقة الأولى بكلية الدراسات الإنسانية، واللاتى أشرن إلى أن المروحة فى الغرفة الخاصة بهن توقَّفت عن العمل فتقدَّمن بشكوى لمديرة المدينة لكنها رفضت تصليح المروحة إلا بعد دفع الطالبات مبلغ 250 جنيها! فثارت الطالبات ورفضن هذا الابتزاز، فبرَّرت مديرة المدينة طلبها هذا بعدم وجود إمكانيات مادية لإصلاح الخلل وبالغت فى تعنتها بأن قامت بتهديد الطالبات، كما جاء على لسانهن، بعدم السماح لهن بالسكن فى المدينة العام المقبل!

شكاوى متعددة

ولم تتوقف شكاوى الطالبات عند هذا الحد بل تطرّقن لسوء الأكل المقدَّم لهن مما يدفعهن لشراء وجبات من الخارج وهذا ما يكبّدهن مبالغ كبيرة.

الحل الفورى

وللتحقّق من هذا الموضوع تواصلنا مع نائب فرع البنات والمشرف على المدينة الجامعية للبنات د. أشرف البدويهى، الذى نفى علمه بوجود أى مشكلة بمدينة رابعة، لافتا إلى أنه لم ترد إليه أى شكاوى من أى طالبة، مشددا على أنه سوف يتابع الأمر جيدا ويتحقق من المخالفات وسيقوم على الفور بحلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات