الأخبار

جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة تستنكر دعوات المقاطعة للانتخابات الرئاسية

"بلدنا جميلة".. حملة تطوعية فى كل المحافظات

كتب- مصطفى ياسين:

استنكرت جمعية شباب مصر للتنمية والبيئة، دعوات المقاطعة للانتخابات الرئاسية القادمة، واصفة أصحابها بالانهزاميين وأعداء النجاح.

دعت الشباب للاصطفاف والتوحّد خلف قيادتها للتغلّب على التحديات والصعاب التى تعترض طريق بناء مصر المستقبل.

أكد أعضاء الجمعية- فى حملتهم التطوّعية التى ينظَّموها للتعريف بكنوز مصر وإمكاناتها، وتجوب كل محافظات الجمهورية- أنه لا يُنكر الإنجازات التى تحقَّقت وتشهدها مصرنا الحبيبة فى الفترة القليلة السابقة إلا جاحد أو حاقد وكاره لمصرنا الحبيبة أى تقدّم وازدهار، واستبشروا خيرا بالمستقبل القريب، الذى سيشهد جنى ثمار ما تمَّ زرعه فى الأعوام السابقة.

جهود جبَّارة

وقال فتحى رشوان- رئيس مجلس إدارة الجمعية-: جميعنا يدرك ويلمس حجم الجهود الجبَّارة التى يتم إنجازها لتحقيق المشروعات القومية الكبرى والتى بدأت تؤتى ثمارها، ونحن فى صعيد مصر- حيث مقر الجمعية بمحافظة المنيا- نلحظ ذلك جيدا، ليس هذا فحسب بل الاهتمام الكبير بتنمية ورُقى البشر قبل الحجر، وتجسَّد ذلك فى العديد من المشروعات والقرارات التى ترفع من شأن المواطن وتحفظ له كرامته، وتسعى جاهدة لتطبيق العدالة الاجتماعية قدر المستطاع.

فتحى رشوان
فتحى رشوان

أضاف رشوان: بلدنا جميلة فعلا بكل ما فيها من ثروات طبيعية وبشرية، ودورنا كشباب هو أن نُحسن استثمارها وألا نُقَلِّل من مكانتها ومنزلتها وهيبتها بين الأمم، إن أردنا العزَّة والرفعة فى عالم اليوم.

وأعلن رشوان، عن تنظيم يوم للحملة فى محافظة المنيا، بمناسبة العيد القومى الذى يواكب 18 مارس المقبل، بعد أن تم تنظيم الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وطافت محافظات: البحر الأحمر، الإسكندرية، بورسعيد، الغربية، أسوان، والمحافظات المجاورة لها، وفى كل الجولات كانت الحملة تضم شبابا من الجنسين، خاصة من محافظة المقر، مشيرا إلى أن عدد الأعضاء المتطوِّعين المُنضمّين للجمعية يبلغ قرابة 6 آلاف شاب وفتاة من مختلف المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات