الأخبار

مأدبة إفطار للطلبة السعوديين الدارسين بالإسكندرية

"القهرة" و"النامى" للطلاب: أنتم سفراء السعودية فى مصر

مصطفى ياسين

أقامت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بالإسكندرية، حفل مأدبة للطلاب السعوديين الدارسين بمدينة الأسكندرية حضره كل من المستشار يوسف بن صالح القهرة- قنصل عام المملكة العربية السعودية بالإسكندرية- والملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية د. خالد بن عبد الله النامي، بفندق “جرين بلازا”.

شهر الخير

رفع الملحق الثقافي  د. النامي، باسمه وجميع الطلاب المبتعَثين والدارسين على حسابهم الخاص أجمل التهاني والتبريكات لمقام  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اّل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وللشعب السعودي الكريم، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يجعله شهر خير وبركة على جميع المسلمين وأن يوفّقهم لصيامه وقيامه ويجعلهم فيه من المقبولين.

سفراء السعودية

تخلل حفل الإفطار- الذى يأتى استشعارا بأهمية الترابط بين المواطنين- كلمات لكل من القنصل العام السعودي بالإسكندرية، والملحق الثقافي، شكرا فيها الحضور تلبيتهم الدعوة، وحثّ الطلبة والطالبات على السعي والمواصلة في طلب العلم، مؤكدين لهم أنهم سفراء للمملكة في الخارج وأنهم يساهمون بشكل أساسي في التطوّر والنهوض الذي تعيشه المملكة حاليا في ظل القيادة الرشيدة أيدها الله.

“لم الشمل”

وأن هذه المناسبة تعمل على “لم شمل” المسئولين والطلاب  لتجديد اللقاءات والتواصل والتعبير عن الأخوة والترابط الذي يسود العلاقة بين جميع الطلاب السعوديين الدارسين بمصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

handjob-hd.net
إغلاق
التخطي إلى شريط الأدوات